التطبيق الموسيقي"سبوتيفاي"، مقاطع فيديو وموسيقى على إيقاع خطوات أقدامك

أعلن دانييل إيك مدير شركة “سبوتيفاي” عن توسيع نشاطات التطبيق ليشمل تقديم مقاطع الفيديو والأخبار وأنواع أخرى من المحتويات ليست بالضرورة على صلة بالموسيقى  في خطوة تنافس فيها العديد من مقدمي خدمات الفيديو مثل يوتيوب وسناب تشات.

تهدف الخطوة الجديدة إلى التكيف مع أنماط الاستهلاك والاستخدام لهذه التطبيقات خاصة مع تنامي أهمية الهواتف المحمولة. يقول إيك “تحدث تغيرات جذرية في مجال الموسيقى، لم يكن في وسعنا توقعها عند إطلاق المجموعة” قبل ثماني سنوات. وأكد أنه “أكبر تغيير منذ بداية التسجيلات الصوتية” وقد تعاونت “سبوتيفاي” مع عدد من المجموعات الإعلامية، من القنوات الإعلامية الأميركية الكبيرة وهيئة الإذاعة البريطانية، وأيضا المشاهير مثل “جيمي فالون” مقدم برنامج “The Tonight Show” وتعاقدت مع “جيمي كيمل” مقدم البرامج في شركة “ديزني” واللذان يملكان حضوراً قويا على اليوتيوب حاليا.

وذكرت الشركة أن هذا التعاون يهدف إلى عرض محتوى صُناع المحتوى المشاهير داخل خدمات “سبوتيفاي فيديو” الجديدة في قسم خاص للفيديوهات المختلفة، وسيتم عمل برامج خاصة بسبوتيفاي ليتم عرضها بشكل حصري في الفترة القادمة.

موسيقى على وقع أقدامك!

ومن الميزات الجميلة التي أعلنتها الشركة هو تقديم خدمة سيحبها الرياضيين وهواة الجري تحديدا، حيث يمكنك الآن تكييف أنغام الموسيقى مع وتيرة المشي التي يعتمدها المستخدم عن طريق اختيار Running من القائمة الرئيسية وتحديد الفئة الموسيقية الأساسية التي تحبها ثم البدء بالركض! وسيقوم التطبيق بمهمة تغيير الموسيقى لتلائم سرعة إيقاعك.

وتولى منسق الأسطوانات الهولندي تييستو تصميم هذه الخاصية وصرح خلال إطلاقها أن الهدف من هذه الميزة هو استهداف محبي الرياضة حيث إن الكثيرين من محبيه يحبون الاستماع إلى الموسيقى أثناء ممارسة الرياضة.

WhatsApp Advertising Coming Your Way!ماهي حقيقة الشبح تشارلي التي اجتاحت العالم؟