الهوية المحلية

إضفاء الطابع المحلي يعني تهييء منتج، تطبيق أو محتوى مستند ليطابق اللغة و الثقافة للسوق المستهدف. الطابع المحلي أيضاً يتطلب التصميم المرئي أو العروض التقديمية في مجال الأعمال. أن يضفى الطابع المحلي على شركة يجب أن تكون هويتها مناسبة للغة وثقافة البلد الذي تخاطبه. مما يعني بأنه يجب فهم ما يحتاجة العميل من محتوى لتقدمة الشركة بطابع محلي.

في الوقت الحالي توجهت أغلب الشركات العالمية والمحلية إلى مواقع التواصل الاجتماعي لتبقى على تواصل دائم مع عملائها من جميع أنحاء العالم. كما قام بعضها بعمل أكثر من حساب رسمي على مواقع التواصل الاجتماعي لكل دولة أو لكل لغة.

1

 جميع محتويات ما يوضع في هذه الحسابات يتكون إما من صور أو نصوص أو ا ثنان معاً، ولكن بهوية الشركة الاساسية. لاضفاء الطابع المحلي على محتويات الحسابات يفترض بأن تكون دائماً لترجمة النصوص، ولكن ظهار المحتوى بطريقة أقرب للعميل. توجهت بعض الشركات لمجارات السوق المحلي للتصاميم والنصوص بالطابع المحلي، مما يجعلها أقرب للمستخدم . كما أنها تحتل مرتبة أعلى من غيرها من الشركات التي تقدم نفس الخدمة محلياً.

Regilait_Q3-07

من المهم أن تكون المحتويات تحمل الطابع المحلي، للتأكد من أن الرسالة المراد توصيلها تم تلقيها با عنى الصحيح. ولخلق إرتباط وثقة مع العميل أيضاً. إضفاء الطابع ا حلي على هوية الشركات سوف يوسع ا جال للوصول إلى أكبر قدر ممكن من العملاء.

يوتيوب … ستصبح منصة تواصل اجتماعي مع ميزة التدوينات والصورأهم عشرة مميزات وفرها نظام iOS 10 الجديد

Share Your Thoughts

Your email address will not be published.