انستغرام يتيح العديد من المزايا لحسابات الأعمال تدريجيا

بدأ موقع انستغرام المخصص لمشاركة الصور بإتاحة ميزة جديدة وهي ميزة “حسابات الأعمال” والتي توفر خيارات مفيدة لأصحاب الأعمال الذين يعتمدون على انستغرام في التسويق عن منتجاتهم.

فقد بدأت ميزة حسابات الأعمال بالوصول الى المستخدمين بشكل عشوائي في الشرق الأوسط وأوروبا واسيا والتي توفر عدّة فوائد أبرزها وضع زر اتصال يتيح لأصحاب الحساب ربطة مع رقم الهاتف والبريد الإلكتروني والموقع الجغرافي على الخريطة، مما يسهل من إمكانية وصول العملاء لهم والتواصل معهم

فبعد إضافة الانستغرام لميزة تعدد الحسابات والتي تمكن المستخدمين من التنقل بين الحسابات بكل سهولة وإدارتها من خلال جهاز واحد، قامت أيضا بإضافة خيارات مفيدة كتقديمها مجموعة من الإحصائيات والتحليلات الخاصة بجمهور حساب المستخدم، بحيث يتم تقديم احصائيات حول جنس المتابعين واعمارهم والدول والمدن الأكثر متابعة للحساب

1

فقد يكون متاح الان ضمن قائمة الاعدادات الخاصة بالحساب خيار Switch to Business Profile والذي عند النقر عليه سيتم اخبار المستخدم بضرورة ربط صفحة الفيسبوك الخاصة بنشاطه التجاري، وبعد ذلك يقوم بوضع معلومات التواصل من البريد الالكتروني ورقم الهاتف وموقع انترنت وموقع جغرافي، وبعد ذلك سيتم تفعيل حساب الاعمال لديه.

للتحويل من الصفحة الشخصية لحساب الأعمال:

  1. انتقل إلى صفحتك الشخصية، ثم اضغط على زر الاعدادات
  2. اضغط على تبديل إلى حساب تجاري.
  3. على شاشة الارتباط بصفحة فيسبوك، ستشاهد جميع صفحات فيسبوك التي تلعب فيها دور المدير حاليًا.
  4. اختر الصفحة التي تريد الارتباط بها باستخدام الصفحة الشخصية للنشاط التجاري على الانستغرام
  5. في صفحة إعداد الصفحة الشخصية لحسابك التجاري، راجع معلومات الاتصال الخاصة بحسابك التجاري، وقم بإجراء أي تغييرات تريدها ثم اضغط على تم.
Doodle Fruit Games for the Winفيسبوك يطلق تطبيق جديد لمن هم دون ال21 عام

Share Your Thoughts

Your email address will not be published.