انستقرام تضيف الإشعارات لموقعها على الويب

يعد تطبيق انستقرام  اليوم واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي لسهولة إستخدامه ولإمكانية مشاركتك الصوة مع متابعينك. فقد لاحظ العديد من مستخدمي الانستقرام من صفحات الويب في الايام الاخيرة وجود علامة تبويب جديدة على متصفح الويب يعمل على اظهار الإشعارات الخاصة بالمستخدمين عبر حساباتهم الشخصية على موقع ” Instagram.com ” .

يختلف موقع انستقرام عن التطبيق، بحيث أن التطبيق أكثر دقة من الموقع فهو يمّكنك من مشاهدة الإشعارات والإضافات والصور اللتي قد قمت بالإعجاب بها وغيرها الكثير.

والآن.. أطلقت شركة انستقرام تحديثاً جديدا لنسخة الويب فهي خطوة جديدة لتعزيز المزايا التي تقدمها، فقد أصبحت صفحة انستقرام أكثر فاعلية حيث علامة التبويب الجديدة اللتى تظهر في أعلى الصفحة في المتصفح تعرض الميزة الجديدة اللتي تعرض نفس الإشعارات التي تظهر في قسم ” النشاطات activity ” فهي تتيح للمستخدم الأطلاع على أبرز الإشعارات والتفاعل ضمن حساب المستخدم الشخصي مثل ( من قام بمتابعتك , من قام بالاعجاب على أحدى الصور المنشوره , التعليقات الجديده وايضاً الأشخاص الممكن التعرف عليهم من خلال موقع الفيسبوك ) وغيرها من الإشعارات . ومن ناحية أخرى يُعتقد أن هذه الميزة مهمة وهذا يدل على أن الشركة لم تنس التطوير لموقعها، وهذا التحديث سوف يفيد الكثير من مديري الحسابات (كالشركات وغيرها – والمصورين المحترفين).

image 1

فالخاصيه الجديده متاحه لجميع المتصفحات بما فيها مايكروسوفت ايدج الخاص بنظام التشغيل ويندوز 10 , لكن بنفس الوقت ميزه الإشعارات تفتقر الى ظهور الإشعارات بشكل تلقائي او الى وجود أي أرقام على الزر حيث يتوجب على المستخدم النقر على زر الإشعارات لرؤية أحدث التفاعلات الجديده ضمن حسابه الشخصي . تجدر الأشاراة الي أنه منذ استحواذ فيسبوك على انستقرام، مقابل مليار دولار في شهر نيسان/أبريل 2012، سعت إلى إعارتها بعض المزايا، إذ جلبت الخدمة إلى الويب بعد أن كانت مقتصرة على الأجهزة الذكية، كما فعلت الشركة مع خدمة التراسل الفوري واتس اب التي جلبتها أيضًا إلى الويب العام الماضي.

ردود فعل فيسبوك توفر بديل لزر الإعجاب التقليديSnapchat Opens Up to Brands & Businesses

Share Your Thoughts

Your email address will not be published.