بيرسكوب، تطبيق تويتر الجديد والشهير

أطلق تويتر تطبيق بيرسكوب لبث الفيديو الحي بواسطة الهواتف الذكية ومشاركته مع المتابعين على الشبكة الاجتماعية.

يتيح هذا التطبيق بث لقطات فيديو حية للعالم، وعندها يتم إخطار متابعيك الذين يستطيعون بالتالي الانضمام والتعليق في نفس الوقت.

1

وعند انتهاء البث سيتمكن المتابعين من إعادة مشاهدة الفيديو خلال مدة لا تتجاوز 24 ساعة فقط، كما يمكنهم حفظ الفيديو المسجل في الاستديو الخاص بالمستخدم. ويمكن نشر الرابط الخاص بالفيديو تلقائياً عند بدء تشغيله، مما يتيح مشاهدته عبر موقع تويتر أو تطبيق بيرسكوب نفسه.

باستخدامك لهذا التطبيق تستطيع تحديد الأشخاص الذين تريد أن يشاهدوا البث المباشر إذا رغبت في البث لأشخاص محددين عن طريق الضغط على زر “People” ثم الضغط على “Shoot” لتتمكن من ادخال عنوان البث الذي سيتم عرضه ثم الضغط على ايقونة تويتر للترويج ومشاركة البث على حسابك.

ولا تعد تطبيقات بث الفيديو الحي ظاهرة جديدة، فهناك تطبيقات مثل “كايت” و “كيك”، كما ظهرت قبل سنوات خدمات على الهواتف الذكية، مثل “يو ستريم” و “لايف ستريم”.

ويتفوق تطبيق بيرسكوب على كثير غيره بكونه يقوم بحفظ مقاطع الفيديو فور الانتهاء من مشاهدتها، مما يعني بان المتابع بإمكانه مشاهدة الفيديو في خلال الـ 24 ساعة.

وأكثر ما يميز برنامج البيرسكوب هو الإثارة التي يمنحها لمستخدميه لمشاهدة وعيش الأحداث بأنفسهم. ومن أشهرها من شوهدوا على بيرسكوب الشخص الذي حلف فوق وادي سونوما في منطاد هواءٍ ساخن، كم شهدنا بأعيننا أناسا يصرخون “أيدينا مرفوعة، لا تطلقوا النار!” مباشرة من فيرغسون في ولاية ميزوري، وتابعنا حريقًا مروعًا اندلع في منطقة ميشِن في سان فرانسيسكو، واستمتعنا بالأداء الحي لعازف بيانو يعزف أي أغنية يطلبها الجمهور منه.

2

Is Social Media The Best Tool To Promote Black Friday deals?أكثر 5 تطبيقات انتشاراً لتصميم وتعديل الفيديو

Share Your Thoughts

Your email address will not be published.