تطبيق الواتساب أخيراً على أجهزة الكومبيوتر

هل انت واحد من السبعمائة مليون شخص الذين يستخدمون تطبيق الواتساب ؟ هل تعبت من كتابة كل رسائلك عبر هاتفك الجوال؟ لا تقلق! فقد أعلنت شركة الواتساب المملوكة من قبل شركة فيسبوك في شهر يناير هذا العام بإنطلاق خدمتها على أجهزة الحاسب الآلي لمتصفحي الويب من خلال متصفح الانترنت جوجل كروم. ما يعني أنه أصبح من الممكن الآن لمستخدمي تطبيق الواتساب على هواتفهم تحميل محادثاتهم بسلاسة من هواتفهم النقالة الى سطح المكتب في أجهزة الحاسوب الخاصة بهم، حيث تعد خدمة الواتساب على الويب ليست سوى امتدادا لتطبيق هاتفك المتنقل الذي انت على معرفة تامة به.
1
تعمل الخدمة من خلال فتح أحدث نسخة من تطبيق الواتساب على هاتفك ، ثم  اختيار WhatsApp web أوواتساب على شبكة الإنترنتكما موضح في الصورة:
2
قم بالمسح الضوئي لرمز ال QR الظاهرعلى موقع الشركة من خلال هاتفك للبدء باستخدام الخدمة! بمجرد مسح الرمز سوف يشتغل تلقائياً
3
يجب أن يكون هاتفك متصلاً بشبكة الانترنت لاستخدام خدمة الواتساب من على حاسبك الآلي، ما يعني أنه إذا كان هاتفك لا يعمل ، فإن خدمة الواتساب على حاسبك لن تعمل ايضاً! وفي حالة انقطاع بيانات الاتصال بالإنترنت في الهاتف أثناء المحادثة من خلال الويب ، فإن المحادثة ستنقطع ايضاً من على الويب.
للبدء باستخدام الخدمة، اذهب الى موقع واتساب www.web.whatsapp.com حيث سيتم إعطاؤك تعليمات من شأنها أن تساعدك في استخدام التطبيق بشكل صحيح من على حاسبك الآلي.
4
تعمل الخدمة فقط من خلال متصفح جوجل كروم بأجهزة الاندرويد، الويندوز و البلاك بيري. وحتى الآن لا تزال الخدمة لا تعمل لمستخدمي أجهزة أبلآي فون“/”آي باد، وذلك بسبب التقييدات التي تفرضها شركة أبل على البرامج

إذا لم يكن لديك تطبيق واتساب على هاتفك، فإنه يمكنك تحميله من خلال متجر التطبيقات ثم قم بالاستمتاع بالخدمة ، و هؤلاء الذين سبق لهم تجربتها .. ما رأيكم فيها حتى الآن ؟

Send Out Your Business Snaps10 حسابات لابد أن تتابعها على سناب شات