تطبيق "فودي" لتصوير الطعام بشكل أفضل

هل أنت من عشاق التقاط صور المأكولات؟ خاصة تلك الغريبة والتي لم يسبق لك أن تذوقتها؟

كم مرة تتفقد الانستغرام الخاص بك وأنت ترى صور طعام مشهي ,هذا لأن الألوان في الصورة واضحة بطريقة تجعلك تريد تناول هذا الطبق في نفس الوقت. هل تساءلت من قبل كيف يأخذ هؤلاء المصورون تلك الصور الرائعة المتوازنة من ناحية الأضاءة وطريقة التركيزعلى الصنف الموجود بالصورة ؟

الآن لكل عشاق تصوير الطعام، أطلق فريق عمل تطبيق التراسل الشهير بإسم لاين “LINE” تطبيقًا جديدًا على نظامي تشغيل أندرويد وiOS، يحمل التطبيق إسم Foodie ويهدف لمساعدة المستخدمين لإتخاذ أفضل اللقطات من طعامهم، أي أن التطبيق مُختص بإلتقاط صور الطعام، عند تثبيت التطبيق وفتحه سيظهر كأي تطبيق كاميرا آخر، ولكن ما يميّزه هو عند الضغط على زر الإلتقاط يتحول للون الأصفر ليُعلّمُكَ بوضع هاتفك بمستوى أفقي بإلتقاط طبق الطعام من أعلى مثلًا، وتسمى في التطبيق ميزة الوضع المُسطّح.

Image 1

وليس هذا فحسب بل يشمل أيضًا على 24 فلتر تقول LINE أنهم الأمثل والأفضل لتصوير الطعام، كذلك يتيح التطبيق ضبط السطوع وتشغيل الفلاش والعديد من أدوات التحرير، أيضًا يوفّر التطبيق إمكانية التقاط الصور المصاحبة للتأثيرات فورًا، أي تصوير صورة مضاف إليها فلتر تراه قبل التصوير، أخيرًا يوفّر أداة مشاركة الصور عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة.

كما يوفر لك التطبيق مجموعة من الأدوات التحريرية التي تساعدك على إخراج الصورة بشكل مناسب ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقد حظيت النسخة الجديدة من التطبيق على تحسين المرشحات وإضافة مرشح نقي بالإضافة إلى إصلاح الشوائب وتحسين الأداء العام للتطبيق.

وأخيراً التطبيق ممتع بالأخص للذين يعتبرون التصويرهواية ويستخدمون الهواتف الذكية لأخذ الصورالحية خلال يومهم.

Twitter’s Long Awaited Timeline is Here!Customize Your Own Snapchat Geofilters!

Share Your Thoughts

Your email address will not be published.