تويتر تزيد عدد الأحرف المسموح بها للرسائل المباشرة

التغيير هو ما أصبحت تنتهجه شركة تويتر في الآونة الأخيرة، ففي آخر سلسلتها للاختبارات والتحديثات الأخيرة أعلنت تويتر في 11 يونيو أنها ستزيل حد ال 140 حرف للرسائل المباشرة ابتداءاً من الأول من شهر يوليو الموافق ١/٧/٢٠١٥

فقد صرحت الشركة أن الحد الأقصى الجديد في الرسائل المباشرة سيكون 10,000 حرفاً، وذلك بعد مطالبات عديدة من المستخدمين على مدى سنوات، وتماشياً مع خدمات المراسلة الفورية الأخرى، نظراً إلى أن طبيعة الرسائل الشخصية هي عادة أكثر خاصية من التغريدات، مما يتطلب المزيد من مساحة الكتابة.

مسؤولي شبكات التواصل الاجتماعي (مدراء المجتمع) وممثلي خدمة العملاء (الدعم الفني) في كل مكان سيكونون أكثر سعادة بهذه الخاصية الجديدة والتي ستمكنهم من التواصل بشكل خاص مع المستخدمين لمناقشة مشاكلهم بطريقة أسهل وحل القضايا والشكاوي بطريقة فورية.

هذا التحديث لن يؤثر على استمرار هذا الحد الاقصى من ال 140 حرف على التغريدات العادية المتداولة على الموقع، حيث يأتي هذا التغيير في أعقاب آخر تغيير أحدثته الشركة في خدمة الرسائل المباشرة في أبريل، والذي يسمح لك لتلقي الرسائل من جميع المستخدمين.

قم بالإستفادة من هذه الخاصية على أكبر وجه الآن انت وجميع أعضاء فريقك المسؤول عن مواقع التواصل الاجتماعي، وهنا قائمة مرجعية مفيدة لتساعدك على البدء:

  1. تأكد من أن يتم إعداد نظم إدارة المحتوى للحصول على التحديث.
  2. تأكد من ان تكون برامج وسائل التواصل الاجتماعي التي تقوم باستخدامها مثل Hootsuite محدثة بنظم API  لتصبح قادرة على احتواء هذه الخاصية الجديدة.
  3. قم بتحديث وصياغة أساليب الرسائل المثالية التي يستخدمها ممثلي خدمة العملاء الخاص بكم.

ما رأيك بهذه الخطوة؟ وهل تعتقد أنه من الأفضل زيادة عدد الأحرف في التغريدات أيضاً أم أنها هكذا مميزة كما هي؟ شاركنا رأيك..

Paying With Kindnessالآن يمكنك تحديد صفحات الفيس بوك الأكثر استجابة