خصائص جديدة تجذب مستخدمي الانسقرام

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي “Instagram” التي تمتلكها شركة “Facebook” الشهيرة عن انطلاق تطبيق جديد لها قائلة :

“It’s not a photo. It’s not a gif. It’s a Boomerang “

فبعد Layout و hyperlapes ، حان الوقت ليطلق إنستقرام تطبيقه الثالث، وهو تطبيق جديد يتيح لك تحويل صورتك إلى شيء ممتع وغير متوقع، حيث تسيطر الصورة المتحركة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حالياً.

1

يعمل تطبيق “Boomerang” الجديد على تحويل الصور التي تلتقطها إلى صور متحركة شبيهة بالفيديو وشبيهة بالصور من نوع جي أي إف “GIF” ، ويمكن مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي، ويعتبر خبراء التكنولوجيا هذا التطبيق خطوة من إنستقرام لملاحقة  Gifhy  موقع صناعة الصور المتحركة الأشهر، الذي قام  بإصدار تطبيق له على الهواتف الذكية.

فالتطبيق سهل وفكرته بسيطة، حيث يمنحك القدرة على التقاط صور لأي شيء كان بالضغط على زر إلتقاط الصور، وبعدها سيتم التطبيق بأخذ 10 صور تلقائية متتالية ويتم دمجها بشكل آلي وتحويلها لفيديو قصير ممتع، ثم يمكنك حفظه ومشاركته مع أصدقاءك على فيسبوك أو إنستقرام نفسه.

(اضغط على الصورة لرؤية المزيد)

وقد أعلنت ايضا عن اضافة خاصية جديدة تسمح بإرسال أي صورة من الانستقرام مباشرة للشخص الذي تريد مراسلته على الرسائل الخاصة عن طريق الضغط على السهم الموجود أسفل الصورة ثم  تقوم باختيار الشخص المعني ويمكنك ايضا من اختيار أكثر من شخص في نفس الرسالة.

5

وأخيراً  بعد فتح استقبال طلبات الإعلانات من خلال حلول إعلانية جميلة وبسيطة أعطت جميع المهتمين بمجال التسويق الإلكتروني إمكانية إنشاء حملات إعلانية تستهدف شريحة معينة من المستخدمين، حظت بقبول و نجاح باهر خلال هذا العام. فلا يزال الانستقرام هو التطبيق المثالي لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو عند غالبية الناس لسهولة استخدامه ولكفاءته وفعاليته على كافة انظمة تشغيل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

6

The Social Clinic Appointed As the Social Media Partner of RiyaliThe Social Clinic Appointed As the Social Media Partner of Samaco Automotive