سناب شات تتيح دفع0.99$ لإعادة تشغيل السنابات مجدداً

أعلنت سناب شات التي اشتهرت بفضل رسائلها التي تحذف بعد بضع ثوان عن إطلاق تحديث جديد للتطبيق، حيث يتيح للمستخدمين إعادة مشاهدة السنابات التي ترغب في مشاهدتها مرة اخرى واضافة خدمة مؤثرات على الصورة.

670px-Replay-a-Snapchat-Step-8-Version-3

فقبل عامين أطلقت سناب شات ميزة Replays التي تتيح لك إعادة مشاهدة أحد السنابات مرة واحدة في اليوم. والآن، نظراً لشعبية الميزة والطلب الكبير على إتاحة خدمة المشاهدة أكثر من مرة واحدة، أضافت الشركة فكرة جديدة في آخر تحديث لها وهي ” الإعادة المدفوعة ” التي تتيح لك حتى ثلاثة إعادات بسعر 0.99 دولار، وعشرة إعادات بسعر 2.99 دولار، وعشرين إعادة بسعر 4.99 دولار.

فقد سمح حالياً لمستخدمي سناب شات في الولايات المتحدة الأمريكية فقط بإعادة تشغيل أي سناب في أي وقت حتى المختفية لكن لمرة واحدة فقط، أي لا يمكنك صرف الإعادات المدفوعة على نفس السناب.

هذه الميزة الجديدة لها فائدة إضافية تتمثل في السماح للشركة بتتبع عدد الناس الذين يرغبون في مشاهدة بعض الأشياء لأكثر من مره. هذه البيانات يمكن أن تساعد الشركة على تطوير نماذج أعمال أخرى متعددة.

snapchat-selfie-lens-iphone6-hero

كما قد قدمت ميزة جديدة لمحبي السيلفي تدعى “العدسات” للتلاعب بصورتك السيلفي، عن طريق الضغط المطول بالكاميرا الأمامية على وجهك حتى تظهر مؤثرات الوجوه، وثم يمكنك ايضاً التغيير واختيار أي من المؤثرات قبل التقاط السناب من صورة أو فيديو.

ستظهر تعليمات للإستخدام مع كل إضافة على الشاشة ستساعدك على جعل الصورة متناسقة.

How Far Are You Willing To Go for the Perfect Selfie?The Social Clinic Appointed As the Social Media Partner of Shehana