سناب شات تطلق الإعلانات في المنطقة والبداية مع الاتصالات السعودية

في الوضع العادي يستطيع أي مستخدم أن يقوم بتصميم فلتر لمنطقة معينة ويقوم بإرساله لفريق سناب شات ليتم إعتماده كفلتر مخصص لهذه المنطقه حيث تعد هذه خدمة مجانية .

سناب شات قررت إستثمار هذه الفكرة بإطلاق فكرة أخرى مدفوعة لإضافة الفلاتر حسب الطلب للحفلات والمناسبات الخاصة بك بنفس إجراءات الخدمة المجانية مع إضافة خطوة لدفع المال .

كل ماعليك فعله هو تصميم الفلتر الذي ترغب به ثم تحديد المساحة الجغرافية لظهور الفلتر ومن ثم الشراء بواسطة بطاقتك الإئتمانية حيث ستبدأ الاسعار من 5 دولار للفلتر مع التاكيد بأن السعر يرتفع بحسب المساحة وبحسب فترة ظهور الفلتر الذي يمكن أن يستمر لمدة 30 يوماً .

الفكرة جميلة وستساعد الشركات الصغيرة لإستخدام سناب شات كأحد أدوات التسويق فمثلاً يمكنك إستخدام الفلتر لإخبار سكان الحي عن قيامك بإفتتاح محل للعصيرات الطازجة أما بالنسبة للمستوى الشخصي فيمكنك إستخدام هذه الفلاتر لحفلة عيد ميلادك او زواجك أو قدوم مولود جديد على سبيل المثال .

و  شركة الأتصالات السعودية كانت الأولى في المنطقة في إستخدام هذه الخاصية حيث أحتفلت باليوم الوطني السعودي من خلال فلتر “لبيه يا بلدي “

stc-filter

وقد ظهر هذا الفلتر بين قصص المستخدمين في المملكة العربية السعودية واثناء مشاهدة قسم Live Stories أيضاً هناك فلاتر يتم وضعها على الصور والفيديو بالإضافة لفيديوهات إعلانية قصيرة أثناء التنقل بين القصص.

يذكر أن سناب شات قد أعلنت عن توفير الاعلانات للشركات داخل التطبيق بين القصص Stories وفيLive Stories أيضاً بداية من منتصف شهر يونيو الماضي على ان لايتم إزعاج المستخدمين بهذه الاعلانات التي ستظهر لمدة 24 ساعة فقط او تختفي بمجرد مشاهدتها لمرة واحدة.

خطوة فعالة من شركة سناب شات الذي بات الأول استخداماً بين مواقع التواصل الأحتماعية الأخرى …. ما زلنا نترقب الجديد من هذه الشركة  التي أثبتت ابداعها في استقطاب المستخدمين من كل الأعمار.

“Good artists copy; great artists steal” …debatable?The Samsung Galaxy Note 7 Horror Story

Share Your Thoughts

Your email address will not be published.