سناب شات تطور ميزة الأحداث المباشرة

لم يعد يقتصر سناب شات فقط على كونه تطبيقاً لتقاسم حياتك اليومية مع أصدقائك، حيث أضاف مؤخرا ميزة البث المباشر. تعمل هذه الميزة على عرض ما يشاركه الجميع ضمن القسم المخصص للحدث ويمكن حينها إنشاء تغطية بث مباشر للحدث بأكمله من قبل مستخدمين كُثر بمجرد حضورهم الحدث وتفعيل خدمة تحديد الموقع ليتأكد التطبيق من وجود المستخدم في أرض الحدث.
هذه الميزة الرائعة تمكن المستخدمين من معرفة العديد من الاحداث والمناسبات حول العالم ليعيشها مستخدمين هذا التطبيق وهم في منازلهم.

image1

وقد طورت سناب شات والشركات هذه الميزة اعلانياً وهذا ما لاحظناه في “الجمعة السوداء” وهو موسم التخفيضات والتسوق الأكبر في السنة، وهي فرصة للشركات لابتكار مصادر دخل جديدة كما فعلت سناب شات خلال وحدة إعلانية أطلقتها واستخدمها متجر أمازون للوصول إلى شريحة هامة من المستخدمين.
وظهرت الإعلانات ضمن قسم قصص الجمعة السوداء الذي يحوي مزيج من الصور ومقاطع الفيديو التي يرسلها المستخدمين وتتعلق بالتسوق في هذا اليوم وهي أول مرة تستخدم فيها الشركة هذ المكان لعرض الإعلانات حيث أنها بدأت الشهر الماضي ولأول مرة استخدام أسلوب الإعلانات كمصدر دخل لها. واستخدمت امازون وشركة الملابس والاحذية هولستر الإعلانات المروجة ضمن قسم قصة الجمعة السوداء حيث ظهرت لفترة عشر ثوان تحوي عدة صور ثابتة.

image2

سناب شات لمن لايعرفه هو برنامج من برامج التواصل الاجتماعي الذي انتشر بين عامة الناس والمشاهير على وجه الخصوص لمشاركة يومياتهم بطريقة مسلية وغير مملة.
هذا التطبيق يمكن المستخدمين من التقاط الصور، وتسجيل الفيديو وإضافة نص ورسومات، ويعين المستخدمين مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى 10 ثواني، وبعدها سوف تكون مخفية من الجهاز المستلم وتحذف من الخوادم الخاصة بسناب شات أيضاً.

image3

ولأن سناب شات لا تملك الكثير من المعلومات عن مستخدميها كما تفعل الشبكات الاجتماعية، فإن الإعلانات لن تكون مستهدفة للمستخدمين، بالتالي توقع ظهور إعلانات تتحدث عن أشياء لا تهمك لأنها ستظهر للجميع بغض النظر عن الاهتمامات أو المكان أو اللغة وغيرها.
Facebook Introduces “Say Thanks”Who makes Saudis laugh on Vine?
  • shafeg

    لو امكن يا أخي لو يتم شرحه بشكل أفضل لكي يستطيع البعض فهم التعامل معه مثل هذا الموضوع ولكن بشكل أفضلhttp://abunawaf.com/%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC-%D8%B3%D9%86%D8%A7%D8%A8-%D8%B4%D8%A7%D8%AA-snapchat-%D8%AA%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D9%82