فيسبوك بمُميزات عديدة

الجميع يعرف إن موقع الفيسبوك يقوم بتعديلات وإضافة ميزات تتناسب مع مختلف الأذواق ولابد أن نلاحظ هذه التغييرات في الآونة الأخيرة والتي كانت أكثر من رائعة.

1

فبعد إطلاق ميزة رفع الفيديوهات البانورامية بزاوية 360 درجة، قرر مارك زوكربيرج إطلاق واضافة ميزة كتابة الملاحظات ومشاركتها مع الأصدقاء أو مستخدمي الموقع بشكل عام وايضاً ميزة تمكنك من تغيير صورة ملفك الشخصي وتحديد تاريخ انتهاء للصورة وعندما تنتهي المدة سوف تعود صورة البروفايل الشخصية القديمة بشكل تلقائي ولكنها سوف تبقى الصورة القديمة ظاهرة في ألبوم الصور الخاص بك وأتت هذه الميزة تحت مًسمى Temporary Profile Picture.

2

وكجزء من إصرار شركة فيسبوك على مواكبة جميع اقتراحات المستخدمين فقد أوضح مارك على حسب ما أشاره موقع recode بأنهم يعملون على تطوير زر “لا يعجبني-Dislike” والذي سوف يكون مخصصاً من اجل التعبير عن المشاعر السلبية، فالكثير من مستخدمين الموقع يشاركون سعادتهم وحزنهم أو بعض اللحظات المهمة في حياتهم اليومية.

3

وفي إطار مساهمة الفيسبوك على منافسة الموقع الشهير اليوتيوب، وخاصة مع زيادة الفيديوهات فقد قررت شركة فيسبوك إعطاء المعلنين والناشرين الحق في اختيار من يشاهد الفيديوهات فقد أصبح بإمكان الناشرين للفيديوهات حصر المشاهدين للفيديوهات الخاصة بهم حسب العمر والجنس وأيضا تم إضافة البلد واللغة كخيارات مقدمة.

4

واخيراً فقد أعلنت شركة الفيسبوك عن إطلاقها لمنصة جديدة خاصة بالأخبار وأتت تحت مسمى سيجنال “Signal” وهي منصة مجانية وخاصة للصحفيين من أجل مساعدتهم على تغطية وجمع الاخبار الأكثر شعبية وتداولا من خلال فيسبوك.

وبالتأكيد فأن شركة الفيسبوك لن تتوقف عند هذا الحد مع الوقت سوف تلاحظون الكثير من التطورات والمزايا الفريدة.

Double Tap to CelebrateHow Far Are You Willing To Go for the Perfect Selfie?