لينكد إن يفتح آفاقا جديدة للمهنين الناطقين باللغة العربية

أعلنت شبكة لينكد إن في شهر فبراير المنصرم عن توفير شبكتها الاجتماعية باللغة العربية رسميا، مايرفع إجمالي عدد اللغات المتاحة في الشبكة المهنية الأكبر في العالم إلى 24 لغة.

وتعتبر شبكة لينكد إن من أنجح شبكات التواصل الاجتماعي في العالم العربي والسعودية بشكل خاص حيث ارتفع عدد مستخدميها إلى مليون و 400 ألف مستخدم بنهاية عام 2014م مقارنة بحوالي مليون مستخدم في نهاية العام الذي يسبقه. ويمكن للأشخاص التسجيل عبر الواجهة العربية الجديدة في “لينكد إن” كما سيتاح لأي عضو مسجل مسبقا تغيير اللغة إلى العربية من الإعدادات.

1

 وعبر “علي مطر” رئيس لينكد إن في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن فخره بهذه الخطوة قائلاً “في لينكد إن، نحن نفهم كم هو مهم للمهنيين أن يكون لديهم منصة للتواصل بلغتهم الخاصة. وكون أنني الموظف الأول في لينكد إن من هذه المنطقة منذ عام 2012، فإنه يملؤني الفخر أن أعلن اليوم أن أعضائنا سيتمكنون من الوصول إلى لينكد إن باللغة العربية”. كما و أطلقت لينكد إن أيضاً فيديو باللغة العربية يدعم هذا الإعلان، تتحدث فيه عضوة لينكد إن “هبة بلفقيه” عن تجربتها مع الشبكة، كما تشارك نصائحها البسيطة بشأن أفضل الطرق لإستخدام لينكد إن بفعالية.

يذكر أن 62% من مستخدمي لينكد إن في السعودية هم ذوي الفئة العمرية 35 وأكثر، بينما يشكل الأشخاص بين 18 و35 سنة معدل 38%. وذلك بحسب آخر الإحصائيات التي نقوم بها في The Social Clinic حول استخدام شبكات التواصل الاجتماعي في السعودية والتي سيُعلن عنها لاحقاً هذا الشهر.

Warning: Your Facebook Fan Count Will Go Down!Instagram Introduces Clickable Carousel Ads