مراد يتبع ناتالي أخيرا إلى قصر الزفاف

بعد ثلاث سنوات تقريبا من جولاتهما حول العالم، تزوج ثنائي التصوير المعروف “مراد عثمان” و “ناتاليا زاكاروفا” الذان ذاعت شهرتهما بعد انتشار هاشتاق #FollowMeTo  (إتبعني إلى) حيث تمسك “نتاليا” بيد “مراد” ويتجولان سويا بين حقول الأرز الجميلة في بالي، وشوارع وأرصفة برشلونة، و أجمل المعالم المعمارية الهندية، وشواطي وشلالات البرازيل، والفنادق الفخمة حول العالم.

وبنفس أسلوب التصوير الخيالي، احتفل الثنائي بزفافهما، حيث نشر مراد صورة جميلة من حفل الزفاف كتب فيها “أعدك أن أمسك يديك وأقول لك أنني أحبك لكل يوم لبقية حياتنا”

بدأت القصة في برشلونة، أسبانيا في خريف عام 2011 عندما اكتفت “نتاليا” وتضجرت من انشغال “مراد” الدائم في التقاط الصور بدلاً من الاستمتاع بعطلتهم. يقول “مراد” : كانت نتالي منزعجة بعض الشيء بسبب التقاطي المستمر للصور لأي شيء حولي، لذا أمسكت بيدي وحاولت جذبي للسير إلى الأمام، ولم يمنعني ذلك من الاستمرار بالتقاط الصور. منذ ذلك الحين استمر المصور الروسي وصديقته الصحافية في تصوير و انتاج أكثر من 160 صورة تحمل عنوان “Follow Me To” والتي نشرها مراد على حسابه على انستاغرام.

يرجع مراد بالفضل إلى قلة صبر ناتالي التي كانت الإلهام وراء ما أصبح فيما بعد ظاهرة على وسائل التواصل الاجتماعي. تخطى متابعي مراد 2,800,000 شخصا على انستاغرام وألهمت فكرة الهاشتاق العديد من الأزواج والأصدقاء حول العالم لنشر صورهم الطريفة معا. يمكن مشاهدة جميع أعمال مراد السابقة في كتابه الذي يحمل نفس الاسم والذي نشره مؤخرا بعد النجاح الباهر الذي حققته هذه الفكرة.

The A-Z of YoutubeFacebook Confesses: Just Because You Didn’t Interact With Page Posts, Doesn’t Mean You Weren’t Interested!