مزاد لشراء تويتر

تويتر اليوم هو أحد أشهر شبكات التواصل الاجتماعية ووسائل التواصل الإجتماعي، والذي يقدم خدمة التدوين المصغر والتي تسمح لمستخدميه بإرسال تغريدات من شأنها تلقي اعجاب المغردين الاخرين، بحد أقصى 140 حرف للرسالة الواحدة.

image-1

ذكرت شبكة   CNBC في تقرير جديد بثته في شهر سبتمبر من هذا العام أن هناك الكثير من شركات التكنولوجيا المهتمة بالإستحواذ على تويتر ، وتأتي شركة ألفابيت المالكة لقوقل على رأس الشركات المهتمة بجدية في ضم تويتر لقائمة شركاتها  وبالاضافة الى الشركة المالكة لفيسبوك.

وأضاف التقرير أن شركة سيلزفورس الأمريكية أيضاً مهتمة بالإستحواذ على تويتر وينتظر أن تقدم الشركات المذكورة عروضاً رسمية للإستحواذ على تويتر خلال الاسابيع القادمة على أمل التوصل إلى إتفاق وإنهاء هذه الصفقة باستحواذ احد الشركات المذكورة على تويتر.

وفيما يخص تويتر، فهي حتى الان لم تعلق على هذه الأنباء المتداولة ولكن أشخاص مقريبن قالوا أن هناك رغبة كبيرة من المستثمرين تدفع الشركة نحو عملية إندماج أو إستحواذ قريبة ربما تتم قبل نهاية العام الجاري 2016 .

ويذكر أن تويتر تعاني في آخر عامين من تباطؤ في نمو أعداد المستخدمين بالإضافة لضعف في العائدات الإعلانية وهذا ما أثر سلباً على أسهم الشركة في سوق المال .

ويشار ايضا الى أن تويتر يتنافس مع  اكبر شركات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستغرام عدا ان هناك منافس جديد دخل على الخط وهو تطبيق

سناب شات الشهير.

ما رأيك في هذا الخبر ؟؟ ومن تتوقع المالك الجديد لشركة تويتر ؟؟

The Samsung Galaxy Note 7 Horror Storyهل يصنع المشاهير نجاح الاعلانات ام يدمروها ؟