#نتفلكس_بالعربي

أعلنت قناة نيتفلكس عن خبر توسيع خدمتها الخاصة بعرض الأفلام، وذلك تبعا لتزايد عدد المطالبين في دول المنطقة بتوفيرها، كالسعودية والامارات ومصر وغيرها، ليصل عدد الدول التي تتوفر بها الخدمة الآن الى 190 دولة حول العالم، فأصبح من الممكن مشاهدة القناة من جميع انحاء العالم تقريباً،  الجدير بالذكر ان القناة قامت بتوفير خيارات متعددة للّغات من ضمنها اللغة العربية بالإضافة للترجمة العربية ايضا للمسلسلات والافلام، ووعدت الشركة بتقديم المزيد من المحتوى المحلي للخدمة، الأمر الذي قد يسمح بتواجد أفلام ومسلسلات عربية قريباً.

اولاً ماهو ال   Netflix؟

بختصار شديد شركة تقدم خدمة بث الافلام والمسلسلات باعلى جوده ممكنه عن طريق الانترنت متاحه في عدة دول (امريكا – كندا – بريطانيا – السويد – وبضع دول اخرى)، وبالإضافة ايضاً لخدمة تأجير افلام ال  DVD وتوصيلها للمنازل، يتيح ال  Netflix   للمشتركين مكتبة ضخمة من المسلسلات والافلام بمختلف انواعها و فئاتها، وتعمل الخدمة بالفعل الآن في هذه البلدان الجديدة ويمكنك الوصول إليها من خلال موقع   www.netflix.com

وتتوفر الخدمة عبر الويب بالإضافة لتوفرها أيضاً عبر مختلف أنواع الأجهزة، عبر تطبيقات الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية. وقد بدأت نيتفلكس منذ فترة بطرح بعض المحتوى بدقة 4K  وبتقنية Dolby Digital Plus 5.1 الصوتية.

الشهر الأول سيكون مجاني، ولكن بعد ذلك سيتوجب عليك دفع مبلغ شهري على أساس الخطة التي تختارها. بمبلغ شهري ثابت 7.99 دولار اي ما يعادل 30 ريال شهرياً، وطبعا يتطلب الموقع سرعة انترنت عالية لدقة الأداء.

1

تعتبر خدمة نيتفليكس واحدة من أكثر خدمات البث عبر الإنترنت شعبية في العالم، وتحتوي على الآلاف من البرامج التلفزيونية والأفلام إلى جانب سلاسل تلفزيونية خاصة مثل:

House of Cards وOrange is the New Black   وماركو بولو Marco Polo وUnbreakable Kimmy Schmidt   والكثير غيرها.

وقد تسبب ترتيبات الترخيص والموافقات على المحتوى بعض الإرباكات والصعوبات للشركة بدايةً، ولكن ستقوم هذه الخدمة بجلب محتوى كبير إلى المنطقة.

وتمتلك خدمة نيتفليكس أكثر من 69.17 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم وهو رقم أكبر من عدد سكان المملكة المتحدة، مع أكثر من 43 مليون مستخدم لديها في الولايات المتحدة وحدها.

Vine’s 3rd Birthdayأغنية أديل تدخل موسوعة جينيس

Share Your Thoughts

Your email address will not be published.