يمكنك الآن وضع فيديو لمدة 7 ثواني لصورتك الشخصية على فيسبوك

لقد قامت شبكة فيسبوك في أواخر العام الماضي على الإعلان لأول مرة عن التغييرات الكبيرة التي طرأت على تصميم صفحة الملف الشخصي للمستخدمين، حيث قامت الشركة بالإعلان عن إمكانية رفع فيديو في مكان الصورة الشخصية.

أعلنت شركة فيس بوك لأول مرة عن إمكانية رفع فيديو مكان الصورة الشخصية، حيث يمكن للمستخدم رفع فيديو لمدة 7 ثواني لتضعه مكان صورتك الشخصية.

image 1

الفيديو سيستمر بالعمل تلقائياً على البروفايل وعند الضغط على الصورة سيتم تكبير الفيديو وإن كنت تتسائل عن الصوت فبحسب من جرّب هذه الميزة فإن الصوت لايظهر وسيعمل الفيديو على الوضع الصامت .

إذا كنت من مستخدمين فيسبوك على android فيمكنك التوجه إلى متجر قوقل بلاي وتحميل التحديث وستظهر لك هذه الميزة التي من المتوقع أن يتم إطلاقها لتطبيق فيسبوك على المنصات الأخرى قريباً .

هذا فضلا عن بعض التحديثات السابقه و التى تم وضعها مؤخرا على تطبيق موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ومنها اظهار العديد من رموز المشاعر فى حائط الصفحه الشخصيه لديك و التى من خلالها يمكنك التعبير عن حالتك وما تشعر به كما تم وضع متر كامل للملصقات التى قد ترغب فى ارسالها اثناء التحدث الى صديق عبر الشات من خلال هذا المتجر يمكنك شراء العديد من الملصات الجديده و التى تعمل شركة الفيسبوك على تجديدها واضافة العديد منها كل حين كما يمكنك الحصول عليها مجانا بدون اية رسوم وارسالها لمن ترغب من الاصدقاء واليكم موقع تحميل التحديثات الجديده التى تم وضعها فى موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

مازلنا في إنتظار الجديد والمبتكر دائما من فيسبوك وغيرها من قنوات التواصل الجتماعي التي أصبحت تتنافس في تقديم أحدث التقنيات لمستخدميها, لتقديم الأفضل لهم.

Will “BUY” Buttons Take Over?ردود فعل فيسبوك توفر بديل لزر الإعجاب التقليدي

Share Your Thoughts

Your email address will not be published.