#WHPiseefaces

في الوقت الحالي تشهد مواقع التواصل الإجتماعي تزايداً ملحوظاً في المتابعة والإستخدام، وبالأخص تطبيق الانستقرام فهو واحد من أهم واشهر الشبكات الإجتماعية والأكثر شعبية بين مستخدمين شبكات التواصل. ومع العديد من التحديثات والتطويرات التي قدمها تطبيق انستقرام؛ تنوعت الافكار والصور المتداولة داخل التطبيق وايضا انتشرت الكثير من التحديات و الحملات الاعلانية و الصورة الاحترافية المبتكرة، فقامت انستقرام باطلاق حملة باسم

” Weekend Hashtag Project “

وهي عبارة عن سلسلة تضم مواضيع وافكار وهاشتاقات معينه يتم اختيارها من فريق عمل شركة انستقرام ليتم نشرها وتداول بين المستخدمين ويحظى بعض من المشاركين في الهاشتاق بفرصة لنشر صورهم على حساب انستقرام وايضا استخدام صورهم في مدونات انستقرام الشهيرة.

و في نهاية هذا الاسبوع تمحورة الفكرة في العثور على وجوه “ee Face” في أماكن غريبة وغير متوقعة. و هنا اطلقوا تحدي هاشتاق:  #WHPiseefacesلتغيير نظرة المصورين او المستخدمين عند التقاطهم للصور في بعض الأحيان ومحاولتهم كشف وجه “ee Face”  في الطرق او في الشارع او في المنزل او حتى عن طريق إعادة ترتيب الطعام في الطبق او ان يقوم بوضع ايموجي في الصورة او استخدام الملصقات لرسم وجه ليشارك في الهاشتاق.

واليكم بعض من الصورة المتداولة على تطبيق انستقرام من المشاركين في الهاشتاق:

واخيراً، ومن خلال هذة الحملة او السلسة من الافكار كان تفاعل الناس على ” Weekend Hashtag Project ” ضخماً وادى لنتائج ناجحة، بسبب التفكير خارج الصندوق وتعدد الافكار كل اسبوع مما ادى الى ارتفاع نسبة تفاعل الجمهور معها بشكل كبير ومحاولة الناس كل اسبوع التقاط صورة بطريقة مميزة وجديدة. كما ان الكثير من مستخدمين تطبيق الانستقرام ابدى اعجابه بهذة الحملة، وجذبت ايضاً مستخدمي تويتر فقد قام بعض من مستخدميها بنشر وتداول صور على نفس الهاش تاق في تطبيق تويتر.

Keeping up with the KattarshiansSo What Are Cinemagraphs?